برامج اللغات

تصمم IBS وتقدم نوعين رئيسيين من برامج تعلم اللغة الإنجليزية:

  • برامج متعددة المستويات تعمل على تطوير المهارات اللغوية الأساسية المشتركة في مجموعة واسعة من مجالات العمل في سياق الأعمال التجارية والمصرفية. تلبي هذه البرامج احتياجات متعلمي اللغة ، من المبتدئين إلى المتقدمين ، وتطوير مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. في هذه الفئة ، ستقدم IBS الآن مقدمة إلى اللغة الإنجليزية للأعمال وبرنامج اللغة الإنجليزية للأعمال من مستويين بالتعاون مع Cambridge English Language Assessment ، وهو جزء من جامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة. سيقوم برنامج كامبريدج للغة الإنجليزية بإعداد المتدربين لامتحانات BEC التمهيدي و BEC Vantage. سيقدم المعهد أيضًا برنامجًا للغة الإنجليزية العامة من مستويين من شأنه إعداد المشاركين لامتحانات Cambridge KET و PET. سيحصل المتدربون الذين أكملوا هذه الدورات بنجاح على شهادة من جامعة كامبريدج.
  • البرامج المتخصصة التي تلبي مجموعة متنوعة من احتياجات تعلم اللغة. هذه دورات قصيرة المدة تعمل على تطوير مجموعة متنوعة من المهارات اللغوية المحددة.

اختبارات اللغة الإنجليزية

تهدف إلى تقديم اختبارات تحديد المستوى والقدرات المختلفة إما لوضع المشاركين في البرامج المختلفة التي تقدمها إدارة التدريب أو لمساعدة المنظمات في متطلبات التوظيف والتعيين. IBS هو مركز تأهيل لاختبار اللغة الإنجليزية معتمد من جامعة كامبريدج. كما أنه وكيل معتمد لإجراء اختبارات اللغة الإنجليزية بجامعة كامبريدج.