أدريان جوستيك

أدريان جوستيك

خبير عالمي
يُعتبر أدريان جوستيك أحد “أفضل 30 خبيرًا في القيادة لعام 2016” ، وهو يساعد العملاء في جميع أنحاء العالم في قضايا مشاركة الموظفين والقيادة.
من بين عملائه أمريكان إكسبريس ، جنرال إلكتريك ، رولز رويس ، داناهر ، وبروكتر آند جامبل. أدريان جوستيك هو خبير عالمي في الثقافة التنظيمية ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا في New York Times و # 1 Wall Street Journal و USA Today الأكثر مبيعًا The Carrot Principle and All In.
تُرجمت كتبه إلى 30 لغة وبيعت منها 1.5 مليون نسخة حول العالم.